هاجر المحمدي استقبل المستشار هشام بدوي، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، والمستشار محمد الفيصل يوسف، نائب رئيس الجهاز، في مقر الجهاز بالقاهرة، حميد عبيد أبو شبص رئيس جهاز الإمارات للمحاسبة، والوفد المرافق له. وأشار المستشار هشام بدوي، إلى أهمية... اقرأ المزيد
كتبت – فاطمة فايز تواصل شركة الخدمات البترولية “بتروتريد” إحدى الشركات التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، 8 مايو 2024، تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي المنزلي لشهر مايو حتى 27 مايو لليوم الثامن. يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات... اقرأ المزيد
كتبت – فاطمة فايز كرّم رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الطالب يوسف عبدالمقصود، بالصف الرابع تخصص فني تركيب وصيانة طاقة شمسية بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الصيانة بمدينة نصر. حيث قام “يوسف” بتصميم وتنفيذ ط... اقرأ المزيد
القليوبية – آية الجوهري تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مشروع إنشاء المحطة الوسيطة لجمع القمامة لمدينتي القناطر الخيرية وقليوب، لحل مشكلة القمامة بالمدينتين، وذلك ضمن خطة النهوض بمستوى النظافة فيوالمحافظة. وذلك لإنشاء محطات... اقرأ المزيد
كتبت – أسماء مسلم يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لمواجهة نظيرة الداخلية، يوم الخميس الموافق 2024-05-9، ذلك ضمن إطار منافسات الجولة الاثنين وعشرين من الدوري المصري ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة التي تجمع بين الفري... اقرأ المزيد
كتبت – إيمان عمارة يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد لمواجهة نظيره سموحة يوم الخميس القادم، على إستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز لعام 2024. ومن المقرر أن تقام أحداث هذه المباراة ب... اقرأ المزيد
مطروح – إنچي حسام شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إحدى فعاليات ورش العمل التي تقام ضمن أعمال مؤتمر “سيوة عبر العصور” دراسات بيئية في التراث والموروث، والذي ينظمه إتحاد الأثريين في الفترة من 7 إلى 10 مايو، وذلك بقاعة مركز الصن... اقرأ المزيد
مطروح – إنچي حسام تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، خلال زيارته الميدانية لمدينة سيوة حضانة أغورمي الجديدة المنشأة على الطراز البيئي، ورافقه محمد بكر رئيس مدينة سيوة، والدكتورة دار السلام حسين مدير مديرية التضامن الاجتماعي. وأوضح “ش... اقرأ المزيد
محافظ أسيوط: إزالة 26 حالة تعدي على أراضي زراعية بمركزي البداري والغنايم
أسيوط – وفاء العسكري قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إنه تم إزالة 26 حالة تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة بمركزي البداري والغنايم، ضمن المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 للازالات، التي تتم تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضي الدولة. وأو... اقرأ المزيد
محافظة الجيزة ترفع 1200 حالة أشغال وحملات نظافة بحدائق الأهرام
الجيزة – سوزان الجمال شنت محافظة الجيزة، حملات مكبرة بقطاع هضبة الأهرام، لرفع الإشغالات التابعة للمحال والمطاعم والمقاهي، في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بمنع التعديات على الطريق العام، وتوفير حرم سير أمن للمواطنين. وأسفرت ا... اقرأ المزيد
كتبت- تسنيم محمد اوضحت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن المبادرة تهدف إلى تعزيز دور الاستثمار العام في توطين أهداف التنمية المستدامة وتحسين كفاءة وفاعلية الانفاق العام على المستوى المحلي، وتشجيع المحافظات على ت... اقرأ المزيد
الدورات التدريبية التي ينفذها مركز سقارة تعزز التحصيل العلمي لدى المتدرب
كتبت – آية عصر وجه اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بضرورة قياس نتائج أداء عمل المتدربين ما قبل التدريب وبعده، لتحديد مستويات التحسين على الخدمات المقدمة للمواطنين. في سياق متصل، لمواكبة التطور التكنولوجي والتطورات العا... اقرأ المزيد
الغربية – اسيل عادل واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، متابعته لتوافد المواطنين على المراكز التكنولوجية بـ 12 مركز ومدينة على مستوى المحافظة في ثاني أيام التصالح، لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء. وذلك من خلال مركز السيطرة الموحد... اقرأ المزيد
كتب – أحمد صلاح قام بيت الحكمة في إمارة الشارقة الإمارات، تجسد مكانة الكتاب والمعرفة في الإمارة، وتقوم بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الوعى بشكل عام، وخلال مشاركة بيت الحكمة ضمن فعاليات مهرجان الشارقة ا... اقرأ المزيد
محافظ دمياط تختتم جولتها بإفتتاح مشروع مبنى فرع هيئة الإسعاف المصرية
دمياط – وفاء العسكري اختتمت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جولتها خلال العيد القومي للمحافظة، بإفتتاح مشروع تطوير ورفع كفاءة مبنى فرع هيئة الإسعاف المصرية بدمياط، حيث قامت بإزاحة ستار الافتتاح للمشروع. وتفقدت “عوض” المبنى الذي... اقرأ المزيد
